21‏/06‏/2015
0 التعليقات

حلقات برنامج رامز واكل الجو - متجددة يوميا - مشاهدة وتحميل

5:31 ص
رامز جلال في رمضان 2015 - مشاهدة وتحميل 

حلقات برنامج رامز واكل الجو

يعود رامز جلال في رمضان هذا العام ببرنامج المقالب الجديد رامز واكل الجو والذي احدثت المقاطع الدعائية الخاصه به ردود افعال ايجابية للمشاهدين في الوطن العربي وخاصة في الفيديو الدعائي الثاني للبرنامج الذي يظهر استضافته للنجمة العالمية باريس هليتون .

وكعادة برامج رامز جلال فانها تثير جدلا واسعا قبل واثناء عرضها كما حدث مع النسخ السابقة من برامجه كا رامز قرش البحر ومن قبله رامز عنخ امون و رامز ثعلب الصحراء و رامز قلب الاسد.

فكرة البرنامج هذه المرة يعتبرها الكثيرين مجنونه فهو يقوم بجعل ضيف الحلقة يذهب في رحلة جوية فوق المياه ثم يحدث عطل مفاجئ في الطائره تجعلها تتمايل ثم يقوم مسئول السلامة الخاص بالرحلة باخبار الركاب بأن عليهم القفز من الطائرة باستخدام مظلة.

تم تصوير البرنامج في دولة الامارات ويعرض علي قناة ام بي سي مصر ويستضيف برنامج رامز واكل الجو العديد من النجوم منهم كما ظهروا في الفيديوهات الدعائية للبرنامج ( باريس هليتون , محمد هنيدي , جورج قرداحي , لوسي , جورج وسوف , صافيناز , نيشان , هاله سرحان , محمد رمضان , عمرو سعد , زينه , مصطفي كامل , امينه , عفاف شعيب , ادوارد , ابراهيم سعيد , عاصي الحلاني , عبير صبري , فريال يوسف و احمد بدير).

سيتم اضافة حلقات رامز واكل الجو يوميا في هذا المكان

الفيديو الدعائي لبرنامج رامز واكل الجو
شارك الموضوع مع اصدقائك الان :

التالي

لاتوجد مواضيع تالية
رسالة أقدم

التعليقات 0 :

الاعلي