18‏/10‏/2010
193 التعليقات

سبب وقف بث قناة الناس

12:44 ص

السبب الذي أدي الي وقف بث 
قناة الناس ومعها قنوات
الحافظ والحكمه والخليجيه والصحه والجمال

سبب وقف غلق بث قناة الناس

سبب وقف بث قناة الناس

بث مباشر قناة الرحمة


مصراوي

كتب احمد الليثي

أصدر مجلس ادارة المنطقة الحرة العامة الاعلامية قرارا الثلاثاء بوقف عدد من اشهر القنوات الفضائية الاسلامية في مصر.

وقرر المجلس إيقاف بث قنوات الناس والحافظ والحكمة والصحة والجمال والخليجية بشكل مؤقت اعتبارا من الخميس القادم وهي قنوات تابعة لشركة "البراهين" العالمية، وهي شركة غير مصرية تحتاج لترخيص لمزاولة نشاطها في مصر.

لكن مصراوي رصد توقف اشارة بث هذه القنوات بالفعل يوم الثلاثاء على القمر الصناعي المصري نايل سات حيث تظهر الشاشة سوداء.
وقال المجلس ان الشركة المالكة للقنوات خالفت شروط الترخيص الممنوح لها على الرغم من سابق انذارها عدة مرات، وأن قرار الايقاف سيظل قائما لحين توفيق الشركة لأوضاعها وقيامها بازالة أسباب المخالفة.

وأكد أسامة صالح رئيس هيئة الاستثمار أن هذه القرارات تأتي نتيجة رصد بعض المخالفات لشروط التراخيص الممنوحة لهذه القنوات، وبعد اعداد مراجعة للضوابط العامة والخاصة للعمل بالمنطقة الاعلامية.

واشار الى انه تم اضافة بعض الضوابط العامة والمبادىء التى يتعين على جميع القنوات الفضائية مراعاتها مستقبلا فيما تقدمه على شاشاتها، بهدف ضمان مزيد من الالتزام من جانب القنوات بميثاق الشرف الاعلامى ومبادئ العمل بالمنطقة.
وشدد صالح على ضرورة التزام جميع القنوات الفضائية بآداب واخلاقيات العمل المهني وبميثاق الشرف الاعلامى فى كل ما تبثه على شاشاتها.

وأكد أن حرية الرأى والتعبير تنتهى حدودها عند التسبب فى احداث الضرر او الأذى للمجتمع أو للمتلقى بشكل عام وأن حرية التعبير لا تعنى تقديم مواد علمية تثير الفتن والكراهية أو تنشر ما هو غير صحيح علميا أو فكريا أو عقائديا بين الناس.
وقال ان الاستفادة من ارتفاع سقف الحريات في مصر يجب ان يحقق ما فيه نفع الوطن وصالح المواطنين.

وكانت القنوات الدينية قد تعرضت لانتقادات عديدة خلال الايام الماضية واتهمت بأنها تروج للتشدد وتثير الفتنة الطائفية.
واعتمدت الهيئة العامة للاستثمار قرارات مجلس ادارة المنطقة الحرة، وقررت كذلك توجيه انذار لقناتي "اون. تى.فى" التابعة لشركة "هوا ليميتد" وقناة "الفراعين" التابعة لشركة "فيرجينيا للانتاج الاعلامى" لمخالفتهما أيضا لشروط الترخيص الصادر لهما.

من جانبها قالت قناة ONTV تعليقاعلى الانذار المرسل لها من هيئة الاستثمار بشأن مخالفتها لشروط الترخيص إنه تم ابلاغها ان المخالفة تخص شريط الاخبار فى القناة.
وقالت القناة - في بيان تلقى مصراوي نسخة منه - انها تحترم القوانيين والشروط وانها ستقوم بمراجعة شروط الترخيص بعد التعرف عليها واتخاذ كافة التدابير المطلوبة حيال هذا الامر حرصا منها على الالتزام الكامل بالقوانيين والقواعد المتبعة فى مثل هذه الامور.

----

قناة الناس حقيقه لادفاع ( 1-3 )

اليوم السابع -- بقلم : صفوت حجازي 

وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِى مِنَ الْمُسْلِمِينَ (33) وَلَا تَسْتَوِى الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِى هِى أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِى بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِى حَمِيمٌ (34) [فصلت : 33، 34]

بداية أرجو من السادة القراء الكرام عدم تحميلى ما لا أقول وأرجو عدم محاولة قراءة ما بين السطور لأنه لا يوجد بين السطور شيئا، أكتب باسمى، لا باسم أحد، ومسئول عما أكتب، أكتب حبا لدينى أولا، ولبلدى ثانيا، ولبنى وطنى مصر، وللعالم العربى وبنيه.
لا يستطيع عاقل أن يغفل أو ينكر حقيقة موجودة فى دنيانا وعالمنا خلال العشر سنوات الأخيرة وهى القنوات الفضائية الدينية، سواء كانت دينية إسلامية أو دينية مسيحية، بالمذاهب المختلفة فى كل دين، فهناك القنوات الدينية الإسلامية السنية بمذاهبها المختلفة، وهناك الشيعية بمذاهبها المختلفة، والحال كذلك فى القنوات المسيحية، هناك الكاثوليكية بمذاهبها وهناك الأرثوذكية بمذاهبها.. أظن أن هذه موجودات لا ينكرها مثقف أو مطلع على الحال.

فجأة قامت الدنيا، واستيقظت مصر على إعصار هب عليها فجأة، وكأننا لم نكن نعيش هنا فى هذه السنوات العشر، أغلقوا القنوات الدينية، عاصفة تغلق وتهدم كيانات حقيقية تعيش فى مصرنا.

وكأننا فى معركة حربية، لا تقل عن أى معركة حربية، ولا يخلو ميدان المعركة من مخلصين وأبطال وخونة وطابور خامس، وأرجو ألا يصنف أحدٌ أحدا فى هذه المعركة، يكفى أن يعرف كل منا موقعه.

وبدأت المعركة بتمهيد من المدفعية الثقيلة التى تطلق قذائفها على الهدف والعدو، وهو القنوات الفضائية الإسلامية تحديدا وليست أى قنوات، وازدادات دقة تصويبات نيران المدفعية، حيث الهدف الأدق وقلب الميدان : قناة الناس وليست أى قناة، وأصابت النيران قلب الهدف، وصدر البيان الأول من قيادة أركان الحرب وهذا نصه:
السيد الأستاذ الممثل القانونى لفرع شركة البراهين العالمية ــ مصر
تحية طيبة وبعد
فى ضوء ما تبين من قيام فرع الشركة بمخالفة شروط الترخيص الصادر له، وذلك بمخالفة المادة العاشرة من ترخيص مزاولة النشاط وضوابط العمل بالمنطقة الحرة العامة الإعلامية.
فقد صدر قرار مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة الإعلامية بإيقاف ترخيص مزاولة النشاط الصادر لكم والقنوات التابعة وفقا لأحكام المادة (88 ) من اللائحة التنفيذية لقانون ضمانات وحوافز الاستثمار ولحين توفيق الأوضاع وفقا لشروط الترخيص وضوابط العمل بالمنطقة الحرة العامة الإعلامية.
برجاء التقضل بالإحاطة بما جاء بعاليه.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
رئيس الإدارة المركزية
للمنطقة الحرة العامة الإعلامية


ما هى الأسباب؟ ما هى التجاوزات؟ ما هى الأخطاء؟ لم يصرح البيان بشىء من هذه الأمور، وأخذنا جميعا نتكهن ونستنتج ولم تخرج التكهنات عن الأسباب الآتية:
• قالوا إن هذه القناة تتاجر وتروج للأعشاب والطب البديل، وتمارس النصب الطبى باسم الدين، وحقيقة الأمر أن قناة الناس لا تقدم إعلانا عن أدوية أو أعشاب إلا إذا كان مرخصا من قبل وزارة الصحة، ولا يوجد إعلان واحد لأى دواء إطلاقا إلا ومعه الترخيص الخاص به، وأعلم أن هناك جهات رقابية فى الدولة تتأكد من صحة هذه الترخيصات، فهل هناك جهة ما أخطرت القناة بأن هذه الأدوية غير مرخصة أو ترخيصها غير صحيح؟ والذى أعلمه تحديدا أن الجهة المسئولة عن مسألة التراخيص ومتابعتها والاستوثاق منها هى الإدارة العامة لتسجيل الأدوية فى إدارة شئون الصيدلة بوزارة الصحة، وليست أى جهة أخرى، ولا نقابة الأطباء ولا غيرها، فهل أخطرت الإدارة العامة لتسجيل الأدوية القناة بأية مخالفة؟ إطلاقا لم يحدث.

هناك جهات رقابية فى الدولة تراقب النصابين واللصوص، إذا كان هناك إعلان عن دواء غير مرخص ويتم الإعلان عنه أمام أعين الناس جميعا، لماذا لم تقم الجهات الرقابية بإلقاء القبض على هؤلاء الذين يعلنون عن الوهم والخزعبلات؟

وجاءوا بأحد أساتذة الأزهر ينفى الطب النبوى وهذه مسألة خلافية بين العلماء منهم من يثبت الطب النبوى ومنهم من ينفيه فلماذا تأخذون بالرأى الذى يكون على هواكم؟ وتبحثون عن الشيخ الذى يفتى بهواكم وبما تحبون وبما يؤيد وجهة نظركم.

لا يوجد طبيب يظهر على قناة الناس إلا وهو مسجل فى نقابة الأطباء المصرية وكلهم أساتذة فى الجامعات المصرية، إعلانات الأعشاب موجودة على معظم القنوات الفضائية لماذا لم تغلق إلا القنوات الدينية؟

• قالوا: إن القنوات الدينية ومنها قناة الناس لا تستعين بالعلماء المتخصصين وأن العلماء الذين على شاشتها ليسوا علماء ولا يفهمون فى الدين، جميل جدا، هذه قائمة بأسماء العلماء الذين يقدمون البرامج على قناة الناس وهؤلاء لسوا مذيعين إنما علماء كل واحد منهم له برنامجه الخاص به، اعرفوا هؤلاء العلماء ثم تابعوا معى:

الشيخ سالم أبو الفتوح.. ليسانس الدعوة الإسلامية جامعة الأزهر
دكتور مازن السرساوى.. أستاذ بكلية أصول الدين جامعة الأزهر
دكتور صفوت حجازى.. أستاذ الحديث وعلومه بدار الحديث المدنية الجامعة الإسلامية المدينة المنورة
دكتور محمد الصغير.. كلية الدعوة الإسلامية الأزهر وعضو هيئة علماء الجمعية الشرعية
دكتور عبد الله بركات.. أستاذ ورئيس قسم الأديان والمذاهب والعميد السابق لكلية الدعوة الأزهر
الشيخ سلامة عبد القوى.. أمام وخطيب بالأوقاف ليسانس الدعوة الإسلامية الأزهر
الشيخ محمد حسين يعقوب.. دبلوم معلمين وشيخ بالتلقى
الشيخ محمود المصرى.. معهد إعداد الدعاة
الشيخ أبو إسحاق الحوينى.. ليسانس ألسن وشيخ بالتلقى
دكتور أحمد الجهينى.. دكتوراه فى التفسير جامعة الأزهر
الشيخ أشرف الفيل.. إمام وخطيب بالأوقاف ليسانس الدعوة الأزهر
الشيخ محمد جبريل.. القارئ المعروف ليسانس الشريعة الأزهر
الشيخ مصطفى الأزهرى.. ليسانس الدعوة الإسلامية جامعة الأزهر
دكتور على السالوس.. دكتوراه الفقه المقارن كلية دار العلوم وأستاذ الفقه بكلية الشريعة بقطر
دكتور محمود الرضوانى.. أستاذ العقيدة والأديان بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة
الشيخ حسام جبر.. إمام وخطيب ليسانس الدعوة الإسلامية جامعة الأزهر
الشيخ أحمد عامر.. شيخ القراءات ورئيس معهد معلمى القرآن
الشيخ محمد عبده.. إمام وخطيب وعميد معهد كامل عودة الأزهرى ليسلنس الدعوة الإسلامية الأزهر
الشيخ أحمد هليل.. عضو هيئة كبار علماء الجمعية الشرعية ليسانس الدعوة الإسلامية الأزهر
دكتور عبد الرحمن فودة.. أستاذ اللغة والبلاغة كلية دار العلوم جامعة القاهرة
دكتور طلعت عفيفى.. العميد السابق لكلية الدعوة الإسلامية الأزهر
الشيخ محمد عبد الفتاح.. إمام وخطيب رئيس قسم الوعظ بدولة الإمارات كلية أصول الدين الأزهر
الشيخ سامى السرساوى.. إمام وخطيب وعضو لجنة الفتوى بالأزهر كلية الشريعة الأزهر
الشيخ على ونيس.. إمام وخطيب وأمين فتوى بدار الإفتاء المصرية كلية الدراسات الإسلامية الأزهر
دكتور وجدى غنيم.. عالية القراءات معهد القراءات دكتوراة فى التفسير
دكتور جمال عبد الهادى.. أستاذ التاريخ والحضارة الإسلامية جامعة أم القرى مكة المكرمة
دكتور عمر عبد الكافى..دكتوراه الحديث وعلومه جامعة الأزهر
دكتور عبد البديع أبو هاشم .. أستاذ التفسير كلية أصول الدين جامعة الأزهر
دكتور عبد الستار فتح الله سعيد.. أستاذ التفسير كلية أصول الدين جامعة الأزهر
الشيخ محمد الراوى.. أستاذ التفسير جامعة الأزهر وعضو مجمع البحوث الإسلامية
دكتور زغلول النجار.. الداعية المعروف وأستاذ الإعجاز العلمى وعضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية

هؤلاء هم علماء القناة من منهم غير عالم، أو كما يقولون سائق ميكروباص، للأسف الشديد الذين لا يعجبهم علماء القناة هم شيوخ وعلماء لا يظهرون فى الفضائيات، تحركهم أغراض وأشياء، وإن شاء الله سيكون لى مقالة أخرى عن هؤلاء الذين ملأ الحقد قلوبهم على إخوانهم العلماء الذين تبوءوا مقعدا فى قلوب الناس وستكون المقالة بعنوان (الشيخ المشتاق والشيخ الحقود)، أريد من عاقل أو منصف أن يشير علينا بأحد هؤلاء الشيوخ الغير متخصصين، هل يقول قائل إن الشيخ أبو إسحاق أو الشيخ يعقوب مثلا غير متخصصين، من يقول بهذا فكأنما يقول أن ضوء النهار يحتاج إلى شهادة أنه من الشمس.

هؤلاء العلماء الذين أحبهم الناس وتربعوا على القلوب بإخلاصهم أولا وبعلمهم ثانيا، وكم من عالم من العلماء الذين يرون أنفسهم، ظهروا على الشاشة، ولفظتهم القلوب، وصكت الآذان عن الاستماع إليهم، وغابوا ولم يقبلهم الناس، هل لمجرد أنه متخصص يجب أن نفرضه على المشاهد؟ هل لمجرد أنه أستاذ فى الجامعة يجب أن يستمع إليه الناس؟ إن قلب المشاهد لا يفتح إلا بمفتاح الإخلاص لله، فإن لم يكن هذا المفتاح موجودا فلن تفتح القلوب. فالحمد لله الذى فتح القلوب لهؤلاء العلماء.

• قالوا: إن القنوات الدينية تقدم فتاوى غريبة وشاذة ومتضاربة، أقول: هل يستطيع أحد أن يأتى بفتوى شاذة، أو فتوى لا أصل لها فى الإسلام، صدرت أو قيلت على شاشة قناة الناس؟ مستحيل أن يكون ذلك على قناة الناس، بل إن كل ما يصدر عن علماء وشيوخ القناة هو من كلام علماء الإسلام الثقات على مر التاريخ الإسلامى، وبرامج الفتوى على قناة الناس لا يقدمها إلا علماء الفقه أصحاب التخصص فى الفتوى.

وتضارب الفتاوى، وفوضى الفتاوى يمارسه العلماء الرسميون، وعلماء الأزهر، وعلى شاشة التليفزيون الرسمى للدولة، فمثلا فتوى إرضاع الكبير: كانت من عالم من علماء الأزهر الكبار وعلى شاشة القناة الثقافية المصرية، وفتوى جواز إجهاض المغتصبة من شيخ الأزهر طنطاوى، وعارضه من علماء الأزهر والمؤسسة الرسمية الدكتور محمود أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن والدكتور عبد الفتاح إدريس رئيس قسم الفقه المقارن، وليس ذلك على الفضائيات، شيخ الأزهر طنطاوى يصدر فتوى عدم أحقية الدولة فى إصدار قانون يحدد عدد الأطفال وفترات الإنجاب وهو أمر يخص الزوج والزوجة، وعارضة الدكتور عبد الله النجار أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر وغيره من علماء المؤسسة الرسمية، شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب يحرم زيارة القدس، ووزير الأوقاف الدكتور زقزوق يدعو إلى زيارتها، أين التضارب وتعارض الفتوى، فوائد البنوك والجدل فيها وتضارب الفتاوى من المؤسسة الرسمية وشيوخها، فتوى الدكتور على جمعة مفتى الديار فى إخراج زكاة الأموال البنكية كزكاة الزروع والمعارضة لها من معظم علماء المؤسسة الرسمية، الدكتور على جمعة وقضية بول النبى صلى الله عليه وسلم، فتوى الدكتورة سعاد صالح عميد كلية البنات بجواز المعاشرة بين الزوجين خلال الإنترنت، هذه عينة فقط، مجرد عينة من غرائب الفتاوى وتضاربها من علماء المؤسسة الرسمية، هل يمكن لأحد أن يأتينا بفتوى شاذة أو غريبة صدرت على شاشة قناة الناس، هذه الحقيقة لا دفاع.

لماذا تنقمون على دعوة الله عز وجل؟ هل تكذبون على الله وتزعمون أن هذه القنوات تتلقى تمويلات من جهات مشبوهة، أين هذه الجهات المشبوهة؟ إن من يتهم قناة الناس أنها تتلقى تمويلا من جهات مشبوهة أو غير مشبوهة سيقدم إلى القضاء بتهمة التشنيع واتهام الآخر بغير مستند، وأتحدى أن يجرؤ أحد على اتهام هذه القناة بهذه التهمة، القناة تعمل فى دولة ذات سيادة، ومملوءة بالجهات الرقابية خاصة المالية، ومن يتهم القناة بهذه التهمة فإنما هو يتهم الدولة وأجهزتها.

• قالوا الاسترزاق بالدين.. أقول: حنانيكم يا قوم، هل من الحرام أن يتقاضى العالم راتبا مقابل علمه ودعوته؟ وبغض الطرف عن رأيى الشخصى، أسأل: كم يتقاضى شيخ الأزهر من راتب؟ وفى مقابل ماذا؟ أليس فى مقابل علمه، كم يتقاضى المفتى والعلماء جميعا فى كل مكان وفى مقابل عملهم بالدعوة وعلمهم، هل يظهر المفتى وشيخ الأزهر والعلماء الرسميون على شاشات التليفزيون الرسمى أو الفضائيات مجانا؟ لا.. يتقاضون من الفضائيات ويتقاضون الكثير والكثير.

• قالوا مخالفة الترخيص.. وممنوع وجود قنوات دينية.. من الذى أقر هذا القانون العجيب؟ من الذى أوجد هذا التشريع الغبى الذى هو هباء؟ هل يستطيع أحد أن يمنع سماء مصر من استقبال القنوات الدينية التى تظهر على أقمار غير النايل سات ومن خارج مصر وبشيوخ مصريين أو غير مصريين؟ أظن أن الإجابة ستكون لا يستطيع أحد المنع، فلماذا تمنعونها من الظهور من تحت أيديكم ومن تحت أعينكم.

ستظهر القناة من تحت أيد غير أيديكم، وبغير إرادتكم، وبدون رقابة منكم، وأقول حقيقة فى الختام: قناة الناس تخضع لرقابة أمنية من جهاز أمن الدولة فى مصر ولا يظهر شيخ من الشيوخ على القناة إلا بموافقة صريحة من الأمن أو بموافقة سكوتية من الأمن (أى السكوت عن الشيخ)، وإن أغلقت السلطات فى مصر قناة الناس فسوف تبث القناة باسم الناس2 من خارج مصر، وعلى مدار النايل سات، وسيستقبلها كل بيت مصرى، وبنفس الشيوخ، وبنفس البرامج، بل لن يكون للأمن المصرى أى رقابة أو توجيه لها، وأنا الذى سيفعل هذا، وأتحمل المسئولية كاملة، ولن يستطيع أحد منع كلمة الله، ولو وصل الأمر إلى اللجوء السياسى، أو الإضراب عن الطعام، وأتحمل مسئولية كل كلمة أقولها.

قناة الناس أصبحت لازمة من لوازم الحياة المصرية، ومظهرا من مظاهر الإسلام المصرى، أعادت شيوخ مصر ليكونوا نجوما وقدوة للعالم العربى، ما الذى يغضب العلمانيين واللادينين أن يكون علماء الإسلام هم نجوم الأمة، وهم الأقرب إلى القلوب وهم القدوة، كفانا اقتداء بالممثلين والراقصين والمغنيين.

لن يخبو نجم قناة ولن ينطفئ نورها
"يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ" (8) [الصف : 8]
"وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ مَنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَنْ يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِى خَرَابِهَا أُولَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَنْ يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ لَهُمْ فِى الدُّنْيَا خِزْى وَلَهُمْ فِى الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ" (114) [البقرة : 114]

• أستاذ الحديث وعلومه


--

القضاء الإداري تؤيد إغلاق قناة الناس والخليجية.. وتعيد بث البدر والرحمة

27/11/2010

الدستور


قضت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار حمدي ياسين نائب رئيس مجلس الدولة اليوم السبت بوقف تنفيذ وإلغاء قرار غلق قنوات البدر والرحمة ووصال وصفا والحافظ  مع ما يترتب على ذلك من أثار أخصها إعادة إشارة البث الفضائي لتلك القنوات.

قالت المحكمة في حيثيات حكمها أن وزير الإعلام أنس الفقي خاطب وزير الاستثمار ليصدر قرار بغلق قناة البدر لقيامها بتأجير مساحات زمنية من إرسالها  لمرشحي المعرضة والأحزاب المختلفة لعرض برامجهم الانتخابية للدورة البرلمانية القادمة فأحال وزير الاستثمار الأمر إلى الهيئة العامة للاستثمار لتتخذ قرارا بوقف بث القناة إلا أن الهيئة لم تصدر القرار وهو ما يعد اعترافا منها بأن تصرف القناة قانوني ولا يوجد به ما يستأهل اتخاذ إجراءات إنذار القناة إلا أن شركة الأقمار الصناعية قامت  بوقف البث الفضائي عن قناة البدر بمباركة الهيئة العامة للاستثمار والأمر نفسه تكرر مع قنوات وصال والصفا والرحمة فلم تصدر الهيئة قرارات بوقف البث الفضائي عنهم.
 
وشددت المحكمة على أن الجهة الوحيدة المعنية بوقف بث أي قناة فضائية خاصة هي الهيئة العامة للاستثمار ومن ثم فإن تصرف الشركة المصرية للأقمار الصناعية المتمثل في وقف البث الفضائي بشكل مؤقت أو نهائي وصمت الهيئة عن حماية المستثمر غير المخالف ومباركتها لوقف نشاط المشروع أو لإلغائه دون تسبيب لهذا التصرف  هو عمل ساقط خالف الدستور والقانون وانتهك الحقوق والحريات وجاء مشوبا بعيب عدم الاختصاص الجسيم الذي يعدم القرار.

وفي سياق مواز أيدت محكمة القضاء الإداري غلق قنوات  الناس  والصحة والجمال  لقيامهما بالترويج لما يسمى بالطب البديل والأعشاب وبث مواد الدعاية الطبية والإعلان عنها دون الحصول على موافقة وزارة الصحة  و قناة الخليجية أيضا لبثها برامج تثير الفتنة الطائفية بين السنة والشيعة وبين المسلمين والمسيحيين  وتثير النعرات الطائفية بين أبناء الشعب الواحد إضافة إلي بثها برامج تسب طالبات الجامعات وتصف الجامعات بمحل الفجور.

قالت المحكمة في حيثيات حكمها أن الهيئة العامة  للاستثمار رصدت تلك المخالفات وقامت المنطقة الحرة الإعلامية بتوجيه إنذار إلى فرع شركة البراهين العالمية التابع لها تلك القنوات الثلاث  بتاريخ 7 أبريل الماضي بالمخالفات ونبهتها إلى مخالفتها للترخيص الصادر لها من المنطقة الحرة الإعلامية ومواد ميثاق الشرف الاعلامى العربي وطالبة الشركة بالالتزام بالوصف التفصيلي لبرامج القناة السابق تقديمه للمنطقة الحرة وأنه في حالة تكرار المخالفة سيتم اتخاذ قرار لوقف البث  إلا أن القنوات الثلاث استمرت على ذات النهج ولم تتوقف عن بث تلك المخالفات.
 
وشدت المحكمة في حيثيات حكمها على أن حرية التعبير وحق الاتصال من الحقوق العزيزة التي يتعين العمل  على صونها ورعايتها وأنها تأسف لغلق نافذة فكر وتقيد حرية رأى إلا أن حماية الوحدة الوطنية وحقوق المواطنة تغدو في سلم الأولوية على القمة منه مؤكدة على أن حرية العقيدة لها قدرها من السمو والرفعة بما لا يجوز معه أن تكون محلا للتناحر أو للتلاعب أو سعيا لتحقيق مآرب دنيا أو إذكاء لصراع بين الحضارات أو انتصارا لديانة على أخري أو ضربا للجذور الراسخة للوحدة الوطنية للبلاد أو إحداثا لفوضى طائفية هدامة. 


بث مباشر قناة الرحمة



كلمات دليليه
قناه الناس , alnas channel , وقف بث قناه الناس
غلق قناه الناس


شارك الموضوع مع اصدقائك الان :

193 التعليقات:

  1. الى صاحب قرار وقف قناة الناس حسبى الله ونعم الوكيل فيك ربنا يقفل فى وشك ابواب الرحمة والجنة كما حرمتنا من هذه القناة الفاضلة التى ابدا لم نسمع منها اى اساءة لأى فرد فى المجتمع ولكنها كانت الواحة التى من خلالها نتنفس هواء الجنة ونستعين بها على قسوة الحياةالتى نعيشها الآن لمصلحة من تقفل هذة القناة

    ردحذف
  2. بارك الله فيك وجزاك الله عنا كل خير والشعب المصري كله معك
    وإن لم يكن بالجسد سوف يكون بالدعاء على من ساهم في إغلاقها

    ردحذف
  3. حسبنا الله ونعمة الوكيل فى كل من شارك فى حرمنا من هؤلاء الشيوخ اللى ملو حيتنا بالعلم يارب انصر دينك ورجع لنا تانى قناة الناس

    ردحذف
  4. حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن ساهم فى اغلاق هذه القنوات اللهم اره فى نفسه آيه عاجلا غير آجل

    ردحذف
  5. متى سيعود البث بالله عليكم

    ردحذف
  6. حسبنا الله ونعمة الوكيل فى هؤلاء الكفرة وربنا فوق كل هلؤلاء وبماشاءتة يرجع قنواتنا الحبيبة

    ردحذف
  7. يارب انصر الاسلام و المسلمين

    ردحذف
  8. قناةالناس انارت الطريق لكل مسلم ومسلمه وحسبنا الله ونعم الوكيل ويارب لا تحرمنا من علمائنا

    ردحذف
  9. جزاكم الله كل خير وبارك الله فيك ونصركم الله وايدكم الله وحسبنا الله ونعم الوكيل وحسينا الله ونعم الوكيل ونخن معكم ونؤيدكم وندعو لكم بالتثبيت والنصر ان شاء الله ايدكم الله ورعاكم الله ونصركم الله ....وحسبنا الله ونعم الوكيل . وحسينا الله ونعم الوكيل .

    ردحذف
  10. والله إنا لك مؤيدين وبإنفسنا مضحين وبأولادنا مفدين فيوم من حياة الأسد خير من ألف ألف يوم من حياة ابن آوى

    ردحذف
  11. الهم يامقلب القلوب ثبت قلوبناعلى دينك

    ردحذف
  12. لااله الاانت سبحانك انى كنت من الظالمين

    ردحذف
  13. لاتهنوا ولاتحزنوا فانتم الأعلون ولو كره الحاقدون والعلمانيون ومن لادين لهم ومن خالف دينكم وغلاه الشيعه هدى الله عامتهم فلوا اجتمعوا جميعا على ضركم فلن يقدروا افلايعلمون ان الله هو مولاكم؟

    ردحذف
  14. أنا جزائري ومدين لهذه القناة التي أخذت بيد الكثير لتكون لهم نبراس ننير لهم طريق الحق. أعادها الله الى المشاهد المصري و العربي في القريب العاجل أمين.

    ردحذف
  15. حسبى الله ونعمه الوكيل منهم لله قلبى حزين والله قلبى حزين

    قناة الناس صحبتى فى الدنيا

    منهم لله منهم لله منهم لله حسبى الله ونعمه الوكيل

    حسبى الله ونعمه الوكيل

    ردحذف
  16. الى صاحب الاقرار حسبى الله ونعمه الوكيل منك لله زى ما كسرت نفسى منك لله منك لله حرمتنا من الصحبه الصالحه فى الدنيا منك لله منك لله حسبى الله ونعمه الوكيل كل من شارك فى أغلاق القناة

    ردحذف
  17. حسبى الله ونعمه الوكيل فى كل من شارك فى اغلاق القناة

    منهم لله

    ردحذف
  18. منهم للة واشاء الله القنوات رجعة سينصرها الله وحسبي الله ونعم وكيل

    ردحذف
  19. اعداء الله يريدون تهميش الدين فى حياتنا ولن احدروامن شعب قهر اعداءه على مر العصور فهو شعب لن يقبل كثيرا المساس بدينه

    ردحذف
  20. حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولا قوة إلا بالله اتقوا الله يا القائمين علي امر إغلاق هذه القناة أسأل الله ببركة هذه الجمعة المباركة أن يجعل كيدكم في نحوركم

    ردحذف
  21. حسبنا الله ونع الوكيل

    ردحذف
  22. بسم الله الرحمن الرحيم ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين اتقو الله فى دينكم واتقو يوم لا تنفع نفس عن نفس شئ والامر يوئز لله اصبرى واصمدى قناه الناس

    ردحذف
  23. قلب مؤمن بالله لم يكسره اعداء الدين22 أكتوبر 2010 في 4:22 م

    حسبى الله ونعم الوكيل مش القنوات اصلا هى اللى هتثبت الدين لان الدين ف قلوبنا مش ف قنواتنا بس القنوات دى كانت مجرد تذكرة وبتساعد ف التوبة الى الله مش بتنشر الفتنة زى ما بتقوله واشمعنا دلوقتى بتقفلوا القنوات واشمعنا كمان الاسلامية بالزاد
    وقال تعالى "ان ينصركم الله فلا غالب لكم"
    "يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين "
    من قلب كل مسلم حسبى الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  24. اللهم انتقم من الذى ساهم فى غلق القناة انتقاء شر عزيز منتقم

    ردحذف
  25. الى صاحب قرار وقف قناة الناس حسبى الله ونعم الوكيل فيك ربنا يقفل فى وشك ابواب الرحمة والجنة كما حرمتنا من هذه القناة الفاضلة التى ابدا لم نسمع منها اى اساءة لأى فرد فى المجتمع ولكنها كانت الواحة التى من خلالها نتنفس هواء الجنة ونستعين بها على قسوة الحياةالتى نعيشها الآن لمصلحة من تقفل هذة القناة

    صح هذا الكلام منه لله الي كان السبب

    ردحذف
  26. بسم الله والحمد لله الذي وهبنا مثل هؤلاء الشيوخ الافاضل انتم حراس العقيدة ومصابيح العلم لنا ولولا فضل الله اولا وانتم ما كنا لنتعلم شئ عن الاسلام الذي اصبح بعيد كل البعد بسبب العلمانية التي اصابت حياتنا من تعليم واعلام وقوانين بعيده كل البعد عن شرع الله فاسال الله النصر لك والثبات وان ياتي اليوم الذي يقوم هذه الامة الاسلامية باختلاف مسميات البلدان رجل مسلم حريص علي اعلاء دين الله وتطبيق شرعه في ارضه ونسال الله لكم السلامة والتوفيق وحسن الخاتمة لنا ولكم ولكل مؤمن مهتم بامر المسلمين

    ردحذف
  27. عندكم حق بس رجعلنا قنات الناس ارجوكم و انا احبكم في الة ارجوكم ارجوكممممممممممممممم رجعوها

    ردحذف
  28. حسبى الله ونعمالوكيل

    ردحذف
  29. إنا لله وإنا اليه راجعون

    ردحذف
  30. حسبنا الله ونعم الوكيل (بها وكفى)

    ردحذف
  31. ايمان ..السودان . الخرطوم23 أكتوبر 2010 في 8:05 ص

    قناة الناس قناة كل المسلميت وحسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  32. والله العظيم ان هذا لمنكر كبير عوض ان يغلقوا القنوات الاباحية و التافهة والااخلاقية المدمرةلأسرناوفلدة أكبادنا هم يفعلون العكس يمنعون علينا نور الله وخاصتا هذه القنوات معدودة على رؤوس الاصابع اللهم جازيهم على كل افعالهم

    ردحذف
  33. العرى والاباحية اصبحوا العلامة الرئيسية المميزة لبلد الازهر ومنارة العلم اين الرجال الشرفاء الدين يغاروا علي هده البلاد ام اصبح عالم البيزنس والمصالح هو الدين و الجنيه هو قبلتهم وافوض امرى الى الله

    ردحذف
  34. اللهم كما اغلقوا قناة الناس اغلاق عليهم الدنيا و اجعلهم يتهون فيها كما تاهت بنى اسرائيل و نجاى من اءمن بك
    و حسبى الله و نعم الوكيل فى المنافقين و من باع دينه بدنياه و سلام على من اتبع الهدى
    اللهم اظهر فيهم عجائب قدرتك

    ردحذف
  35. حسبناالله ونعم الوكيل ادعوها كل صلاةفجر عن من منعنامن هذه القنوات صدقت يادكتور صفوت لقد ربونا علي ان الراقصين واهل الضلالة هم قدوتنا وألااية نجومنا !ولكن نجومنا الحقيقين هم علماءنا وتاج رؤسنا لقداعادوا تربيتنا على الطريق الصحيح ولن نعودابدالمايريدون ان يغييبونافيه اللهم اخذهم اخذعزيزمنتقم ااامين

    ردحذف
  36. حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  37. حسبنا الله ونعم الوكيل
    اغلقو قنوات الدعوة الى الله وتركواقنوات الفساد

    ردحذف
  38. لولا الاخلاص البين فى هذه القناه ما اغلقت ولا تم محاربتها وهذه سنة الله الكونيه انه سبحانه يمتحن المخلصين ليرفع قدرهم ويخزى الاعداء ستعود القناه باذن الله رغم انوف المغرضين

    ردحذف
  39. الحمد لله الذى اظهر الحق وزهق الباطل ربنا ينصركم

    ردحذف
  40. يا شيخ صفوت عندما تذكر العلماء يكون ترتيب الشيخ الحويني هو الاول فهو الاجدر بلقب عالم والله تعالى يحب ان ننزل الناس منازلهم

    ردحذف
  41. حسبي الله و نعم الوكيل أرجو من الله سبحانه و تعالى ان يعيد لنا هذه القناة و لا نحر م من مشاهدة علماءها الآجلاء الذين هم كالكواكب التي تنير لنا طريق الهدايةأمين

    ردحذف
  42. انا لله وانا اليه راجعون وصدق الله حين قال وقال الذين كفروا لا تسمعوا لهذا القران والغوا فيه لعلكم تغلبون سورة فصلت

    ردحذف
  43. نحن نعيش تحت ظل حكومه ظالمة طاغيه بلد لا يذكر فيها الا اصحاب المناصب وشعب لا يتكلم الا بعد وقوع المصائب بلد الشعب المسكين الضعيف

    ردحذف
  44. والله مااغلقو القنوات الا مصداقا لقول الله تعالى على لسان قوم لوط(اخرجو ال لوط من قريتكم انهم اناس يتطهرون)

    ردحذف
  45. هذه قناة ملك للامة و رجالها جند الامة وليس لمصر فحسب ,و قد سكنت القلوب فمتى العودة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  46. ليلى من الجزائر: لعمري كم من جزائري أجاد الصلاة على يد شيخنا الرائع محمد حسين يعقوب، و كم منا استشعر الموت بعد سماع محمد حسان، و كم استمتعنا واستفدنا من حصص سالم أبو الفتوح وووو...
    و الله العظيم إذا لم ترجع قناة الناس نحملكم أيها المصريون مسؤولية هذا الجُرم و سيصدق فيكم ما يعرفكم به العام و الخاص في الجزائر: "مصر؟ بلد ينفي دُعاته و يُكرم راقصاته" إلا من رحم ربي من الصالحين منكم وهم كثر و الحمد لله. لو اتحدتم تستطيعون إعادتها،أم أن شطارتكم تظهر فقط في كرة القدم؟

    ردحذف
  47. إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون، أقول إن الذي أغلق هذه القناة يدين -كما يدين كثير من الإعلاميين العرب- بالولاء للكيان الصهيوني الذي عمل على إغلاق هذه القنوات، والله متم نوره ولو كره الكافرون
    قنوات الكفر (الحوار) والرذيلة (الفن) والفسق (الأغاني) جميلة ولا تخالف مواثبق العمل الصحفي ولكن قنوات الفضيلة والتوحيد والقرآن تخالف، فحسبنا الله ونعم الوكيل.

    ردحذف
  48. منهم لله

    ردحذف
  49. bismi allah arahmane arahime asalamo allaykoum warahmato allah wabarakatouhou ama ba3de arjou mina al3aliyi al9adire an yanta9ima ni a3daehi wa a3daei rassouli allah inahou waliyou dalika wa al9adirou 3alayhe
    fasabroun jamile wallahou almousta3ane

    ردحذف
  50. اللهم انتقم من ساهم فى اغلاق القنوات الدينية
    اللهم انتقم منهم فى احب الاشباء لديهم
    اللهم دمرهم
    اللهم زلزلهم
    اللهم زد غضبا عليهم
    اللهم عذبهم عذابا مستطيرا
    اللهم لاتترك منهم صغيرا اوكبيرا
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  51. اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنل خيرا منها (امين يا رب)
    حسبنا الله ونعم الوكيل، اقول لشيوخنا الفضلاء ستنصرون بإذن المنتقم الجبار، الله مولانا
    واقول للمسببون في هذا الاغلاق لقناة الناس والقنوات االدينية الاخرى اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله (وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون). وانا لله وانا اليه راجعون

    ردحذف
  52. حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن ساهم فى اغلاق هذه القناة و انت مجرد لعبة في يد الصهاينة و أعداء الله

    ردحذف
  53. اللهم انصرقناة الناس

    ردحذف
  54. حسبي الله ونعم الوكيل بقول للي كانو السبب هتخدو ذنب كل واحد كان بيشوف القناة الي منعتوه عنها ودلوقتي تايه مش لاقي طريق يهتدي بيه

    ردحذف
  55. حسبنا الله ونعم الوكيل (بل الله مولاكم و هو خير الناصرين)

    ردحذف
  56. سم الله الرحمن الرحيم
    الى كل من يدين بدين الاسلام فى مشارق الارض ومغاربة
    ارجوا منكم ان ترفعوا ايديكم الى الله سبحانة وتعالى بالدعاء على كل من ساهم وشارق فى غلق هذه القنوات التى كانت تمثل لنا النور الذى كان ينور لنا الطريق الى الله سبحانة وتعالى والطريق الى محابة سبد الانبياء سيدنا محمد صلى الله علية وسلم
    ارجوا منكم الدعاء على كل من يقف وراء هذه الهجمة الشرسة على قنواتنا الحبيبة الى فلوبنا (اللهم عليك بكل من ساهم واغلق هذة القنوات اللهم خذوه اخذ عزيز مقتدر اللهم اغلق عليهم رحمتك فى الدنيا والاخرة اللهم امين)
    امييييييييييييييييييين

    ردحذف
  57. الى صاحب قرار وقف قناة الناس حسبى الله ونعم الوكيل فيك ربنا يقفل فى وشك ابواب الرحمة والجنة كما حرمتنا من هذه القناة الفاضلة التى ابدا لم نسمع منها اى اساءة لأى فرد فى المجتمع ولكنها كانت الواحة التى من خلالها نتنفس هواء الجنة ونستعين بها على قسوة الحياةالتى نعيشها الآن لمصلحة من تقفل هذة القناة
    حسب الله ونعم الوكيل فى كل وقت وفى كل حين

    ردحذف
  58. اغلقوا القنوات الدينية ضيع الله لهم قمرا صناعيا ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين نسوا ان الكون بيد الله لا بايديهم ان شاء الله ستعود كل القنوات الدينية

    ردحذف
  59. مصطفى عبد الرحيم محمد27 أكتوبر 2010 في 1:52 م

    حسبنا الله ونعمة الوكيل اللهم أنصر دينك وأنصر كل من يقول لا إله إلا الله نبتهل إلى الله عز وجل أن تبث قناة الناس من جديد

    ردحذف
  60. حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  61. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من له يد في غلق تلك القنوات الدينيه الاسلاميه فهي دليلنا للهدايه فلماذا لا تغلق غيرها من قنوات الاغاني مثلا فلا نملك الا ان نقول حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  62. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من لة يد في هذة الجريمة البشعة في حق اسلامنا الحنيف وفي حق علمائنا الافاضل وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل مسؤل مصري وقيادي وعربي ساهم وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يستطيع عمل شيئ في وقف هذة المهازل ولم يفعل

    ردحذف
  63. مصرى من المسلمين28 أكتوبر 2010 في 11:11 م

    يامصريين و مسلمين خليكم ساكتين كل شىءسلب منكم وانتم ساكتين وجاء الدور على الدين وانتم ساكتين.. ماذا ستقولون لربكم. هتقولو كنا ساكتين..ان الظالم لن يرتجع طول ما انتم ساكتين وان الحرية او الديمقراطية لا توهب وانما تنتزع من الظالمين والخائنين لوطنهم والدين .وأقرأوا التاريخ فأن هذا ليس من شأن مسلمين

    ردحذف
  64. اللهم كما أبكوا قلوبنا وأدموا نفوسنا فأقسم عليك يا منتقم يا من أنتقمت من فرعون كل زمان انتقم ممن أطفئ السراج والله يارب لا تدعهم يهنئوا بالراحة النفسية وأرجع لنا الناس للناس .

    ردحذف
  65. اللهم عليك بلعلمانين اعدائك اعداء الدين الذين يبغونها عوجا

    ردحذف
  66. حسبنا الله ونعم الوكيل
    لا للحزب او الحكومة التى يمارس عليها ضغوط صهيونية او اجنبية نريد حكومة او حزب قادر على الدفاع عن الدين الاسلامى والقنوات التى تعرفنا معنى الاسلام وصفاته

    ردحذف
  67. اللهم هيء لدينك أمر رشد يعز فيه أهل طاعتك ويذل فيه أهل معصيتك

    ردحذف
  68. بارك الله فيك وأعانكم على طاعته

    ردحذف
  69. سعيد من المغرب الله يلعن كل من ساهم في اغلاق قناة الناس الله يعطيهم مرض السرطان حتى يريدون الموت فلا يجيدونه

    ردحذف
  70. لا حولا ولا قوة الا بالله هو المنتقم ممن عصاه واللهيخرب بيوت اللى اغلقوا هذه القنوات

    ردحذف
  71. بسم الله والصلاة والسلام على رسول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اخينا الاستاذ صفوت حجازى اشكرك على كلامك الجميل عن قناتنا الحبيبة قناة الناس اللى ربت وجدنا وقربتنا من ربنا حبيبنا حضرتك عبرت عن كل مانرجو قوله عن الاسباب الواهية المخترعة لوقف القناة ح تتحاسب القناة لمجرد ان تقول ربى الله

    ردحذف
  72. الى صاحب قرار وقف قناة الناس حسبى الله ونعم الوكيل فيك ربنا يقفل فى وشك ابواب الرحمة والجنة كما حرمتنا من هذه القناة الفاضلة التى ابدا لم نسمع منها اى اساءة لأى فرد فى المجتمع ولكنها كانت الواحة التى من خلالها نتنفس هواء الجنة ونستعين بها على قسوة الحياةالتى نعيشها الآن لمصلحة من تقفل هذة القناة
    حسب الله ونعم الوكيل فى كل وقت وفى كل حين

    +

    ردحذف
  73. إنا لله و إنا اليه راجعون اللهم آجرنا في مصيبتنا و اخلف لنا خيرا منها
    علينا بالدعاء ان ينصر الله الاسلام و هو دين التوحيد
    لا فرق بين مسلم و لا مسيحي و لا يهودي اذا اطاع الله و اتبع الحق و لكن هناك عدو يتربص بنا و يريد الفتنة و القنوات الفضائية لم يكن فيها شيئ ضد غير المسلمين
    ولكنها كانت ترد على من يتطاول على اي دين فنحن لا نرضى بسب اي دين و لا من ينتمي اليه ( لكم دينكم و لي دين ) صدق الله العظيم

    ردحذف
  74. الله اكبر ان شا الله هترجع القنوات لها عشان ربنا هينصر علماء الدين "ان الله يدافع عن الذين امنوا " وانصح الناس اللى ماسكين .....انهم يقفلوا ميلودى هيتسالاول

    ردحذف
  75. اللهم انصر دينك ومكِّن له...وانصر اللهم جندك واخزل كل من مكر بهم.

    ردحذف
  76. حسبىاللةونعم ونعم الوكيل خاف على نفسك واولادك ياصاحب الفرارمسح اللة الايمان من قلبك ودارك

    ردحذف
  77. حسبى الله ونعمة الوكيل فى كل من ساهم فى قفل القنوات الدينية اللهم انصرنا على القوم الكافرين والظالمين والمنافقين

    ردحذف
  78. امة الله المخلصة لقناة الناس2 نوفمبر 2010 في 11:22 م

    انا مغربية مدينة لقناة الناس و لكل علمائها لانها لها الفضل بعد الله سبحانه و تعالى في حجابي و التزامي و اقول لاصحاب قرار اغلاق هذه القناة المحترمة {اللهم انا مغلبون فانتصر و حسبنا الله و نعم الوكيل}

    ردحذف
  79. كلنا ثقة بعلماء و شيوخ و اطباء قناة الناس و نحن منتظرين ان يتخذوا موقفا و يعود بث قناة الناس حتي و لو علي تردد اخر او باسم اخر
    شكرا

    ردحذف
  80. اللهم انا مغلبون فانتصر و حسبنا الله و نعم الوكيل

    ردحذف
  81. اعزور اناس الى اقفلو القناء دى اوامر الخاوجا والازم ينفزوها

    ردحذف
  82. اننا قادمون قبععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

    ردحذف
  83. اولا وقبل كت شيء اقول حسبي الله ونعم الوكيل على من اصدر قرار اغلاق قناة الناس الدينية التي كان يجد فيها الانسان ضالته و يشعر بانه قريب من الله لما يسمع في اطار الدين

    ردحذف
  84. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    حسبي الله ونعم الوكيل
    (((((جلال من المغرب)))))

    ردحذف
  85. حسبناالله ونعم الوكيل فى كل من ساهم فى اغلاق قناة الناس والتى هى مثل النور التى اضاءت بيوتنا واله قادر على كل شىء

    ردحذف
  86. حسبي الله ونعم الوكيل هل يعرف احد متى سترجع القنات بادن الله وجزاكم الله خيرا اروى من المغرب

    ردحذف
  87. كريم من الجزائر

    "يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ"

    ردحذف
  88. حسبنااللةونعمةالوكيل فى من اغلق قناةالناس قناةالعلم قناةالهدى

    ردحذف
  89. انا اقول ان سبب اغلاق هذه القنوات هي الايدي الشيعيه الوسخه فيا للعجب الهذا المقام اصبحت تصل ايديهم ,علينا جميعا ان نقف وقفة قوية ضد الشيعه بالمقام الاول وبالمقام الثاني هم اليهود ومن والاهم لانهم اخطر علينا من اليهود لعنة الله عليهم اجمعين

    ردحذف
  90. تعلقت قلوبنا فيك يا قناة الناس لم يعد للتلفاز مكات بيننا بدونك مشتاقون لسماع كلمة الحق مواعظ شيوخك ننتظرك قريبا إن شاء الله حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  91. حسبنا الله ونعم الوكيل منذ اغلاق القناة ونحن نشعر كأننا فقدنا أبائنا أو أولدنا ... لماذا لا يغلقون القنوة التي تفسد اخلاق ناس ودينهم ولكن الصبر ان الله مع الصبرين ونصر الله قادم ........

    ردحذف
  92. اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين

    ردحذف
  93. ماجتمع يهوديان على مسلم إلا فهما بقتلة والحديث قياس

    ردحذف
  94. بإذن الله قنات الناس سترجع وتكمل مشوارها في أخذنا إلى الجنة بإذن الله

    ردحذف
  95. اللهم أعز الإسلام والمسلمين

    ردحذف
  96. الله ياخد الكفرة

    ردحذف
  97. والله بجد ربنا يبارك له اللي اوقف هذه القنوات التي تبحث عن السبوبه وليس لها اي هدف ديني واقول لصاحب القناه نعم ليس من حق اي رجل دين ان يأخذ اجر علي الفتوي او التحدث عن الدين ومايحدث هو تجارة بالدين واضحة تماما والا ياريت تقولي حضرتك امتي اي واحد من الشيوخ المبجلين دول زار اي بلد افريقي فقير لينشر الدعوة بالطبع لم يحدث الا السفر للدول العربية او الظهور في الفضائيات بعد الاتفاق علي السبوبه قبل اي كلام يحصل - ياسيدي الفاضل الدين لايحتاج قنوات سعادتك غهو في قلب الناس وهو علاقه خاصة وسريه بين العبد وربه ولو كان الله وكلكم بالدفاع عن دينه ياريت تورينا التوكيل ده

    ردحذف
  98. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا ظلمه وربنا يخرب بيوت الذين اغلقوا القناه

    ردحذف
  99. اللهم انتقم من صاحب هذا القرار اللعين وان انشاء الله سوف يلقي حتفه في جهنم وبئس المصير

    ردحذف
  100. منهم لله وانشاء الله سوف ينتصر الاسلام يد الله فوق ايديهم

    ردحذف
  101. أقول للذي يتحدث أين هو التوكيل.أنت مخطأ أو أخطأت إن صح التعبير لأنك إتهمت قنات الناس بأنها يعني بتاع فلوس.ربي يهديك.يعني أنا أفتح قنات دينية ببلاش.ياسلام.وأتحداك أن تقول لي ماهي قنات الناس.هل دافعة قنوات الدعارة والأغاني عن أم المؤمنين هل إذا كنت تبحث عن إجابة لأمر يحيرك في الدين تذهب إلى قنوات الفسق لا والله.إذا راجع نفسك وقل قنات الناس قنات القرآن والسنة.ربي يهديك

    ردحذف
  102. رانا في غيبوبة يامسلمين يا أمت لا إله إلا الله . والله كنا نتبع الطريق إلى الجنة مع قنات الناس ولكن الأن نجن في شوق لنكمل مع قنات الناس لا مع قنوات الدعارة والفسق والسياسة نحن نحتاج إلى مايرضي الله عنا

    ردحذف
  103. اللهم خد اخد عزيز مقتدر من قطع قناة الناس و اقطع دابرهم ... امييييين

    ردحذف
  104. قناة الناس نبض للقلوب بها توحيد علام الغيوب فهيا نجمع الاحباب هيا لذكرالله
    قناة الناس شاشة تأخذك الى الجنة

    ردحذف
  105. يارب ترجعي لناتاني ياقناة الناس انتي واخواتك وتنوروا حياتنا بنور الايمان والله العظيم انا حزينة جدا جدا جدا عشان كل ماافتح التليفزيون مالااكيش

    ردحذف
  106. الساكت على الحق شيطان اخرس ونحن جميعاشياطين خرس مثل سوكتنا على مايحدث فى فلسطين وحسبنا اللة ونعم الوكيل

    ردحذف
  107. حسبنا الله و نعم الوكيل,من خلال قناة الناس تفقهنا في دين وعدنا الى الله لا حول و لا قو ة الا بالله حرمونا من رحمة من رحمات الله

    ردحذف
  108. ربنا ينصر هذا الدين و ينتقم من كل جبار اثيم
    اللهم احفظنا من هذه الفتن المحيطة بنا

    ردحذف
  109. حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  110. اسال الله العظيم بديع السماوات والارض ان يضع من اقر باغلاق القناه في الدرك الاسفل من جهنم حرمتنا من الشيخ سالم الله يحرمك من ريح الجنه
    اخوكم
    كنعان اليمن

    ردحذف
  111. حسبيى الله ونعمه الوكل علم من كان السبب ,,, وليخسئ الكافرون والمنافقون ،،،، ونصر للاسلام والمسلمون ،،اللهم انا نسألك ان تعود قناة الناس

    ردحذف
  112. لن اقول لهولاء الملاحدة سوى حسبي الله ونعم الوكيل وان اغلقتوا القناة فالناس يرونها بعيون قلوبهم وعلى فكرة اغلاقها اتاح لنا ان نشاهد الجهل والخطل الذي يعرض على على القنوات (اللي على المزاج)بالامس سمعت واحد بيقول النا كنت بجمع اي معلومة اوصلها اهو هوه ده اللمم شوفتوا العلم اللي عاوزنا نشوفه

    ردحذف
  113. انا لله وانا اليه راجعون

    ردحذف
  114. الاسلام سينتصر ف النهايه

    ردحذف
  115. الى صاحب القرار حسبى الله ونعمه الوكيل منك لله زى ما كسرت نفسى منك لله منك لله حرمتنا من الصحبه الصالحه فى الدنيا منك لله منك لله حسبى الله ونعمه الوكيل كل من شارك فى أغلاق القناة

    ردحذف
  116. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قناة الناس كانت سباقة ولها تأثير كبير في الأمة وفي رجوعنا إلى الله حتى وإن أغلقتموها فقد كنتم سببا في استثارة الجميع إلى نصرة هذا الدين العظيم وأقول للجميع من محبي القناة. قناة الناس راجعة والله هترجع بإذن الله فأروا الله من أنفسكم خيرا. وإن لم يتم هذا ولم تعد فقناة الناس بأطرها من علماء وعاملين في سبيل نصر دين الله قد عملوا على تعبئتكم التعبئة التي تليق فأكملوا المشوار ولنكمل المشوار سواسية نسأل الله أن يردك إلينا قناتنا الحبيبة نشكر لكم مشايخنا الأفاضل بقناة الناس وكل من ساهم فيها بالخير ما بذلتموه ونسأل الله أن نكون ممن استثمروا ما بذلتموه الاستثمار الصحيح الذي ينصر هذه الأمة خير أمة أخرجت للناس. هنفضل نحبك يا قناة الناس. أسأل الله أن لا يكون إقفالك بداية لقبض العلم خصوصا وقد انتشر في الآونة الأخيرة قبض أرواح العلماء. وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من ساهم في إقفالك. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
  117. ارجو ان لا تحرمونا من هذه القناة التي علمتنا الكثير من امور ديننا وان يحفظ الله جميع العاملين بها و حسبي الله و نعم الوكيل على كل من تلفظ بكلمة سوء في حق هذه القناة ام عبد الله من الجزائر

    ردحذف
  118. اليكم يا من تنفذون الاجندات الاجنبية ويامن تطيعون أوامر اسيادكم الغربيين باصدار قرارات منع كلمه الله من الوصول الى المسلمين عبر القنوات الاسلاميه نقول (حسبنا الله ونعم الوكيل بكم ) ونقول ان التاريخ سوف يسجلكم في صفحاته السوداء ولستم من المنظرين -

    دامت قناة الناس ودامت رسالتها الدينية شامخة فوق رؤسكم ان شاءالله

    ردحذف
  119. اومال سايبين القنوات الخليعة بالاغانى والمسلسلات ولافلام شغالة ليه حسبيى الله ونعم الوكيل فيكو اليك يا صاحب قرار وقف قناه الناس والرحمة والحكمة وباقى القنوات الفضائية حسبنا الله ونعم الوكيل وان شاء الله قنواتنا الحبيبه هترجع

    ردحذف
  120. hasbiya lah wani3ma lwakil lah insr islam walmoslimin

    ردحذف
  121. ya rabi onsor islam wa lmoslimin 3la yahod walkofar

    ردحذف
  122. يوقفون فقط القنوات الذينية بدعوى اختراق القانون
    لماذا لا يوقفون قنوات الاغاني والافلام والعري اليست تخرق قانون الله عز وجل اليست تساهم في نشر الفساد بين الامة المسلمة ام انهم يخافون من واحد لا يقدر على ان يخلق ذبابة يخافون من دولة طغى طغيانها وظلمها وعدوانها على المة الاسلامية
    لكن لن نيأس لان نصر الله قريب ....

    ردحذف
  123. malika haram ila kan sabab fi nghila9 9anat nas yarab la tahrimna miha lianaha fi3lan chacha ta akhodona ila al jana 9olo aminnnnnnnne

    ردحذف
  124. ya rabi onssor islam wel moslimin la ta7zanou ina allah 3la kol chayin 9adir

    ردحذف
  125. lobna wa zawjoha noureddin25 نوفمبر 2010 في 10:56 م

    hada dolm fe hak al mojtama3 al islami aladi yo3ani fi del kol hadehi tahadiya la Zalat rayato al islam chamikhat fe samae al 3odwan asalibi wal amriqi

    ردحذف
  126. حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولا قوة إلا بالله اتقوا الله يا القائمين علي امر إغلاق هذه القناة أسأل الله ببركة هذه الجمعة المباركة أن يجعل كيدكم في نحوركم

    ردحذف
  127. حسبنا الله ونعم الوكيل في من اغلق قناة الناس

    ردحذف
  128. باسم الله الرحمان الرحيم الى كل من يحارب الاسلام حسبكم جهنم ؤ بئس المصير

    ردحذف
  129. SALAMO 3ALAYKOUM IDAN IDA KONTOM ISTATA3TOM I9FAL 9ANAT ANAAAAAAS FA2INAKOUM TOUNADOUN 3ASRON KANA MA 9ABLA 3ASR AL JAHILIYA IDAN ANTOUM TATROUKOUN 9ANAWAT GHAYR DINIYAT IDAN ANTOUM MOUFSIDOUN:HASBONA ALAHO WA NI3MA ALWAKIIIIIL -ALAHOMA MA2INA HADA ALMONKAR(JAZA2O AL I7SSAN ILA AL 2IHSSAN)HASSAnnnn

    ردحذف
  130. السلام عليكم يا اخواني قناة الناس من افضل القنوات الدينية على مستوى العالم وللاسف من قام بوقف البث ما هوه الا عدو للاسلام وللمسلمين وحسبي الله ونعمات الوكيل فيه وفي كل واحد قام بالمشاركة وللاسف لو انها القناة هاي بتنشر الاغاني او كل ما يغضب الله او يخالف عقيدة الاسلام كان ما تعاملو معاها بالشكل هاد بس ربنا اقوى من الجميع واحنا بنطلب من ربنا النصر وشكرا

    ردحذف
  131. ايها اللهثون وراء السراب والله ان العزة لله ولرسوله وللمؤمنين وان جند الله هم الغالبون فطوبى للغرباء

    ردحذف
  132. اللهم من قام باغلاق هذه القناه فاجعل كيده في نحره يا قوي ياجبار يا قاهر

    ردحذف
  133. انا لبنى من المغرب صراحة قلوبناحزينة بما يجري فالقناة الناس هي قناةو رائعة و تتبع منهج الدين الصح فالحسبي الله و نعم و الوكيل في من حرمن من متابعتها الله يحرمه من الجنة فنحن لن نسمح له لا في دنيا و لا في اللا خرة

    ردحذف
  134. ليه المسؤلين عن القناه ميفتحوش القناه باسم تانى زى ما عملت قناه الرحمه والله انا وحشنى جدا الشيخ ابو اسحق والشيخ يعقوب ولكن احنا السبب اننا فرطنا فى الهديه الى بعتها ربنا لينا لغايه امتى هنفضل نسكت ونقول حسبنا الله وخلاص انا تنصروا الله ينصركم والله لايغير ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم

    ردحذف
  135. حسبنا الله و نعم الوكيل
    يقول الدكتور صفوت ان القناة للازمة من لوازم الحياة المصرية و انا اقول بل هي لازمة من لوازم
    حياة كل مسلم فنحن كذلك افتقدناها هنافي المغرب

    ردحذف
  136. سلمى من المغرب4 ديسمبر 2010 في 2:08 ص

    رغم ايقاف بث قناة الناس ستبقى دااائما رسالتها الدينية الهادفة في قلوبنا و لن نتوقف عن نصرة اسلامنا الحبيب و سنتابعكم من خلال موقعكم

    لا اله الا الله محمد رسول الله

    ردحذف
  137. {..وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ}

    ويقول سبحانه وتعالى :

    قُلِ اللَّهُ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يَجْمَعُكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لَا رَيبَ فِيهِ وَلَكِنَّ أَكَثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ

    صدق الحق لاإله إلا هو .. رب العالمين اجمعين...

    ردحذف
  138. يارب ترجع لنا قناة الناس قريبا

    ردحذف
  139. الى كل من يحارب دين الاسلام تذكر انك فى يوم من الايام ستقف بين يدى الموالى سبحانة وتعالى ماذا تقول له اعلم ان اليوم دنيا وغدا اخرة اتقى الله قبل ما مالاينفع مال ولا بنون الى من اته الله بقلب سليم؟؟؟؟؟وعيز الاقولك شى اخر انت بس لقيت القنوات الدنية هى الى فيها مخالفات امال القنوات الاباحية الى موجودة ليل ونهار على النايل سات دى مفهاش مخالفات التقى الله اتقى الله

    ردحذف
  140. لااله الا الله محمد رسول الله

    ردحذف
  141. ana omaima mina maroc nahno mohibina kanat nas wa chowoukhiha nasalo alah aladim man haramanie min hadehi kanat an yohrimaho min rahmatihi

    ردحذف
  142. اللهم انت حسبنا ونعم الوكيل لماذا اغلقوا قناة الناس ولاكن نقول اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين

    ردحذف
  143. حسبنا الله ونعم الوكىل

    ردحذف
  144. اللهم ا
    جرنا في هده المصيبة وسلط على كل من له يد في اغلاق قناة الناس الهم والغم والحزن واجعل كيده في نحره يا رب

    ردحذف
  145. السلام عليكم اينك ياقناة الناس حسبنا لله ونعم الوكيل بسمي وبسمي عائلتي التي اصابها الحزن عليك ياقناة المسلمين والناس اجمعين اتقدم للسادة العلماء وخصوصا المصريين بطلب ارجو منكم ان تحاولو جاهيدين في ان تشرق علينا شمس الناس من جديد ولقد اشتقنا لشيخ محمديعقوب وشيخ سالم وشيخ ابي اسحاق وشيخ حازم ابو اسماعيلوجميع علماء القناة سائلين الله العلي القدير ان يرد لنا القناة عاجلا غير اجل ابنتكم خديجة من المغرب

    ردحذف
  146. السلام عليكم ايها المشرفين على قناة كم إشتقنا إلى هذه القناة الأم التي اتمنى من الله ان يقطع بمن كان سببا من قريب او بعيد في وقف بثها وا في كل صلاة اطلب من الله ان يحرمه من ريح الجنة كما حرمنا منهاو حرمنا الإستماع و الإستمتاع بدروس و برامج شيوخنا الأفاضل الذين يأخدوا بآيدنا الى طريق الجنة و يفقهونا في ديننا التي تحاول جهات كثيرة ان تجعل بيننا و بينه حواجز لا قبل لنا بها ولكن بإدن الله ومشيئته ستعود لنا قناتنا الحبيبة و بفضلكم و جهودكم فالله وحده يعلم شوقنا الكبير لها ولشيوخها الأفاضل الكرام و أخير كلامي وليس آخره حسبنا الله و نعم الوكيل فمن حرمنها منها.جزاكم الله عنا خيرا و سلام عليكم

    ردحذف
  147. لااله الاانت سبحانك انى كنت من الظلمين,,,, ربنا ماخلقتنا باطلا سبحانك تتنزه عن اى مكروه سبحانك ,,, اخى فى الله واختى فى الله ماحرمنا من هذه النعم الا لتقصيرنا وغفواتنا فنسئل انفسنا عن الاسباب ليس احد غيرنا فكلا منا هو مقصر فى حق نفسه ومن يعول ومن حوله خلاصه القول ان نجتهد فى تحصيل علوم ديننا الحنيف من علمائنا الاجلاء قدر المستطاع حتى لا تكون حجه علينا يوم لاينفع مالا ولا بنون

    ردحذف
  148. أريد أن أعرف هل فتحت قناة الناس حولت أن أبرمج لم تظهر قناة الناس ظهر عندي قناة الصفاوالحكمة وحسبيا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  149. لا حول ولا قوة الا بالله العليالعظيم...
    نتمنى ان تلين قلوب اصحاب الشأن ليتراجعوا عن توقيف احسن القنوات انها ملتقى العلم و العلماء انها الانيس و الونيس انها طريقنا للجنة من دونها سنظل و نشقى انها نور ... يا رب نحنا نترجاك بأن تعود لنا قناة الناس... يا رب
    ما شاء الله كان وما لم يشىء لم يكن.بأذن ستعود لن قناة الناس

    ردحذف
  150. الهم يامقلب القلوب ثبت قلوبناعلى دينك

    ردحذف
  151. حسبى الله ونعم الوكيل فيكم صدمتونا وقطعتوا عننا اهم مدد للروح وذاد للنفس سوسن السودان

    ردحذف
  152. احيي وااويد الدكتور / صفوت حجازي واول له نحن معك وستعود قناة الناس رغم انف الحاقدين والخائنيين ستبث من اي مكان كان ولكنها ستعود اقوي مما كانت عليه وما حدث سيزيد القناة شهرة وشعبية وسيؤيدها الله بنصر من عنده (إن تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم )فالله الكبر الله اكبر الله اكبر النصر قادم قادم لامحالة والحق دائما مستهدف وقناة الناس في قلوب الناس لاتنسى ولاتمحى ابدا من عقل اي مسلم يوحد بالله ويريد ان ينشر دين الله على الوجه الذي يرضيه .............. فلا ييأس احدا ولايحزن لالالالالالالالالالالالالالالاتحزنوا مشاهدي ومحبي قناة الناس فالنصر قادم لامحالة والله سترجع قناة الناس اقوى وافضل مما كانت عليه واقسم بالله لاني اثق بالله واثق في عودة قناة الناس والقنوات الاخري الشقيقة

    ولكن احب ان اضيف شيئا ما ليشفى غليل قلبي ان سبب غلق قناة الناس ليست بحجة الترويج عن منتج او اثارة الفتن الطائفية او او لا والله الذي لااله غيره اغلقت هذه القنوات بسبب احقاد الحاقدين الذين يريدون ان يطفئوا نور الله (بصراحة اغلقت هذه القنوات للحملات التى قامت ضد من يسب السيدة عائشة والرد على حرق المصحف وولا بلاش نحن نعرف جيدا لماذا اغلقت هذه القنوات

    وللافادة وهذا رأي الشخصي ياريت من قائم على هذه القناة عدم اضاعة الوقت في القضايا وان تبث القناة من اي دولة اخرى تنصر الاسلام وتعز المسلمين وتذل من هم دون ذلك
    احب ان يصل صوتي الى كل من يهتم بامر المسلمين ومن يقوم على نشر الدعوة الاسلامية
    واقدم شكري وتبجيلى الى الدكتور صفوت حجازي بالاخص وكل القائمين على قناة الناس
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
  153. اقول لمن اغلق قناة الناس كفى ولاءا للغرب

    ردحذف
  154. معلش يا شيخ صفوت انا اشعر بما تقول ويكفى انك والعاملين فى القناة انكم تنصرون دين الله دون مجاملة لاحد واحب ان اوجه كلمة صغيرة وعبيطة وهى هل لو غيرت هذه القنوات نشاطها الى رقص وغناء وميوع وافلام سيتغير الحكم اشكركم فالدين فى قلوبنا واذا اردتم نزعه فانزعو ا قلوبنا من صدورنا بقتلنا ( حسبنا الله ونعم الوكيل )

    ردحذف
  155. يارب افتح قناة الناس يارب
    افتحها بقدرتك وعزتك وجبروتك فانك على كل شيئ قدير
    اللهم اعدائك اهزمهم فانهم لا يعجزونك.
    واتفضل بالقول متسائلا عن ذالكم المسؤولين الذين اغلقوا هذه القناة
    لماذا تمنعون الناس من حريتهم في انتقاء ما يحبون؟
    اليس هذا العمل مسا بحرية الاشخاص؟
    فانكم وبعملكم هذا وكانكم تفرضون على الناس ما يجب مشاهدته؟ اليس هذا ضربا من الجنون؟
    وهل تحسبون ان الناس اغبياء بلداء ؟
    اتقوا الله في الناس
    ايها المسؤولون لم لم تملكوا الشجاعة وتردوا بث القنوات ؟
    اين حرية التعبير ؟ اين حرية المشاهدة؟ اين حرية العقيدة؟
    واتوجه الى كبير اساقفة مصر . مع احترامي لشخصكم
    ان المسلمين يحترمونكم ويؤمنون بمبدأ حرية التدين
    وحرية اعتناق اي عقيدة . نطالبكم باعطاء الاوامر الى المسؤولين لرفع اليد عن القنوات الموقوفة
    لتعطونا قدوة عن مدى تسامحكم مع الديانات الاخرى
    واضيف الى علمكم ان كل تحرش بكنيسة او مكان عبادة فالمسلمون بريئون منها براءة الذئب من دم يوسف
    وكل ما في الامر جماعة ليس لهم دين ولا اخلاق وسوف لن نسامحهم على افعالهم التي تجر الى المسلمين وهم بريئون منها. نحن نحترمكم ونقدركم . فلا تظلمونا وتعكروا صفو الاحترام الذي نكنه لكم

    ردحذف
  156. HASBIA ALAH WA NIAMA ALWAKYL

    ردحذف
  157. السلام عليكم يااخوتى هؤلاء الناس لايريدون للمسلمين الهدايةوتعلم الدين الصحيح ولكنهم يريدون شباب ضائع لايعرف لله طريقا ولاللمسجد باب ولماذاالقنوات الاسلامية خاصه التى تطبق عليهاكل هذه المعايير التى يتحدثون عنهادونالقنوات الداعية الى كل انواع الفجور ولكن اقول كما قال عبدالمطلب للبيت رب يحميه وللقنوات التى بصرت الناس للطريق الصحيح رب يعيدهاالينا ان شاء الله وحسبناالله ونعم الوكيل والله فوق ظلم المعتدى

    ردحذف
  158. حسبنا الله و نعم الوكيل اللهم كما أغلقوا علينا أبواب قناة الناس أغلق عليهم أبواب الجنة حسبنا الله و نعم الوكيل

    ردحذف
  159. باسم الله ،إخواني قلبي محروق على قناة الناس,فهي كانت سببا في توبتي،واالله بعد إغلاق هذه القناة المباركة أحسست بفراغ و لا توجد أي قناة يمكن أن تملأه،نشتاق لك يا قناة الناس هنا في المغرب,ننتظر عودتك.سلامي لكل شيوخنا الكرام

    ردحذف
  160. السلام عليكم علمائي الاجلاءاحترامي الكبير اليكم وحسبنا الله على ن اغلق هذه القناه فهي كانت ملاذنا في هذا الزمن العجيب نتعلم منها امور دينا الحنيف لااجد حتى الكلمات للتعبير عن حزني اتمنى ان تعود

    ردحذف
  161. اللهم اخذل ودمر من تأمر على مشايخنا فالدين وعلمائنا ومن سعى في اغلاق قناة الناس والرحمه وبقية القنوات الدينيه حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم اللهم انصرنا وأيدنا من عندك على مثل هذه الاصناف الملحده بشرعك اللهم أرنا عجائب قدرتك فيهم في الدنيا قبل الاخره اللهم أمييييييييييين دعواتكم ياخوني واخواتي المسلمين بنيه صادقه ومخلصه لهذا الدين الحنيف اللهم أمممممممممممممممممممممممممين

    ردحذف
  162. حسبي الله ونعم الوكيل على من تسبب في اغلاق هذه القناه وحرمنا من الصحبه الصالحه في الدنيا

    ردحذف
  163. هل يمكن فتح قناة الناس

    ردحذف
  164. حسبي الله ونعم الوكيل والله ان هذا منكر (ولا تحسبن الله غافل عما يعملون الظالمون)صدق الله العظيم

    ردحذف
  165. بسم الله الرحمان الرحيم الحمدلله رب العلمين والصلات والسلم على اشرف المرسلين محمد النبي الامين وعلى اله وصحبه اجمعين.اما بعد.نقول صبرا قناة الناس والله لايضيع اجرمن احسن عملا.ستعودين انشاءالله بعز عزيز اوبدل دليل.وحسبنا الله ونعم الوكيل.

    ردحذف
  166. سم الله الرحمان الرحيم الحمدلله رب العلمين والصلات والسلم على اشرف المرسلين محمد النبي الامين وعلى اله وصحبه اجمعين.اما بعد حسبي الله ونعم الوكيل على من كان سببا في غلق القناة سواء من بعيد او من قريب وندعو له الهداية

    ردحذف
  167. حسبى الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  168. ana hamza min maroc 3omri 7ans atamana an ta3oda lana 9anato enass anchaa lah

    ردحذف
  169. ana khadija 3omri 10 sanawat atamana mina ellah ane yo7rima man 7aramana min mouchahadati 9anat anass aljana

    ردحذف
  170. لا حول ولاقوة الا بالله

    ردحذف
  171. الله الله اكبر ، حسبي الله ونعم الوكيل فيمن اغلق قناة الناس وهذا ما يطرأ فهو خير دليل على نصرة المسلمين !!

    ردحذف
  172. حسبي الله ونعم الوكيل فوضنا امرنا للمنتقم الجبار يمهل ولا يهمل

    ردحذف
  173. حسبي الله ونعم الوكيل .فهذه قناة هادفة لجميع افراد المجتمع .نوكل امرنا الى الله

    ردحذف
  174. حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  175. بسم الله الرحمن الرحيم والحمد الله رب العالمين -حسبي الله ونعم الوكيل ندعو الله باعادة بث قناة الناس فهذه قناة هادفة لجميع افراد المجتمع

    ردحذف
  176. حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  177. حسبنا الله ونعم الوكيل لاشك ان من اقفل قنوات الخير ليست بالتبريرات الكاذبة التي يقولونها وانما خدمة لاسيادهم من اليهود عليهم لعنة الله .

    ردحذف
  178. حسبنا الله ونعم الوكيل خافوا من الشباب ان يستقيم ويشكل يد واحدة على علماء الاخير وسيبقون اخيارا رغم انفهم فهمازاولوها لكنهم لن يستطيعوا علماءها من الدنيا ونحن الشباب سنبحث عن بجميع الطرق والوسائل ّالاقراص المدمج ّ الانترنيت ّ فحاولوا ان تمنعوا بث قناة الناس من قلوبنا وعقولنا

    ردحذف
  179. يقول العريفي في كتابه استمتع بحياتك:
    لو عملنا مقارنة لمن يشاهد القنوات النافعة الطيبة ومن يشاهد القنوات المثيرة للغريزة الجنسية فقط...واجلسنا كل منهما بمجلس حوار او بمنتدى او وضعناه تحت اختبار بعد سنتين او3سنين فماذا سنلحظ,ما علم ومهارات الاول وما علم ومهارات الثاني؟؟؟
    وهم يريدونا كقطعان الحيوانات:انتظار الطعام ورغبة الجنس والسكوووووووت...

    ردحذف
  180. الحمد لله بأن اصبح لنا بدائل عن قنوات الشهوة المسقطة والخنوع يكفي بأن والدي يشاهدان ويرتقيان ولا أخاف على اخواتي واخوتي(بعد أمان الله وستره)من اللعب بغرائزهم وبشريتهم...للاماااااااااام بل للأعلى يا قناة الناس ويا قناة الرسالة...الله يقدرنا على المساعدة...جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  181. حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  182. انا زكية من المغرب ،الحمد لله، انا سعيدة جدا باعادة بث قناة الناس القريب وذللك بعد الثورة المصرية الشجاعة ظهر الحق و زهق الباطل

    ردحذف
  183. والله انهم لايخافون الله
    اعوذ بالله منهم

    ردحذف
  184. الحمد لله قناة الناس اتفتحت تاني ربنا كريم

    ردحذف
  185. اللهم لك الحمد حمدا طاهرا مباركا فية على عودة جميع القنوات الدينية المباركة رغم كيد الكائدين وحقد الحاقدين

    ردحذف
  186. حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من اغلق القنوات الدينية وخليهم يشطروا على القنوات التى لا قيمة لها اصلا

    ردحذف
  187. ان شاء الله ستعود قناة الناس كي تدخل الناس الى الجنة

    ردحذف
  188. الله يحميكم ويعطيكم وتبقو على طول كايدين الكفار والله ينصركم عليهم امين يا رب العالمين و توخذونا للجنه معكم يا رب

    ردحذف
  189. ارجو من الله ان يوفق كل من يساعد على اعادة بث قناة الناس والله الموفق والمستعان

    ردحذف
  190. قال تعالى في سورة الصف {يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون.هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره علي الدين كله ولو كره المشركون } . اعلموا أن الصراع والحرب بين الحق(الاسلام) والباطل (الكفر )قائم ما دامت السماوات والارض ولن ينتهي الا بقيام الساعة.فاختاروا لنفسكم الخندق الذي تكونون فيه واعلموا من هو عدوكم الذي يحارب دينكم وتجهزو للقائه فإن الميعاد لقريب .قال تعالى {إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم}.حسبنا الله ونعم الوكيل .أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينصر الاسلام ويعز المسلمين وان يهزم الشرك ويذل المشركين.

    ردحذف
  191. ان للةواناا لية راجعون

    ردحذف
  192. حسبى الله ونعم الوكيل حرمونا من القنواة اللى فوقتنا من الغفله وخصوصا فى رمضان طيب لية سايبين القنواة التانية اللى كلها سب وقلة ادب ربنا يجعله فى ميزانهم نفوض امرنا لله ربناينصرالحق

    ردحذف

الاعلي