20‏/08‏/2010
1 التعليقات

مشاهده مباراه الاهلي و طلائع الجيش مباشره

4:10 م

مشاهده مباراه
الاهلي vs طلائع الجيش
في الدوري المصري مباشره - 20/8/2010
موعد المباراه الساعه 9:30 مساءا
مشاهده مباراه الاهلي و طلائع الجيش اون لاين

مشاهده مباراه الاهلي و طلائع الجيش بث مباشر علي الانترنت + الاهداف


انتهت المباراه بفوز الاهلي بهدف مقابل لاشئ بقدم حسام عاشور قبل انتهاء الدقيقه الاولي من الشوط الاول

لتحميل الهدف اضغط هنا




مشاهده مباراه الاهلي وشبيبة القبائل الجزائري مباشر 29/8





قنوات نقل المباراه



تعليمات التشغيل


- اغلق اي تحميل

- اذا لم يعمل البث قم بتحديث او تحميل برنامج الفلاش من هنا

- اذا توقف الارسال قم بعمل رفرش للصفحه

- لاتقم بتشغيل كل القنوات اختر قناه واحده واغلق البقيه









ماكتب عن مباراه الاهلي والطلائع

موقع جماهير الاهلي

اعداد : زياد اشرف - يعد فريق طلائع الجيش من الفرق التي دائما ما تسبب ازعاج للفرق الكبيرة و لكنه يخسر في اغلب الاحيان من الاهلي و هذا ما تشير اليه معظم مباريات الفريقين حيث تقابل الفريقين 13 مرة في الدوري فاز الاهلي في 10 مباريات منهم و تعادلا 3 مرات فيما لم يستطيع الطلائع الفوز في اي مناسبة منهم .

يمتلك طلائع الجيش مدير فني كبير و هو الكابتن فاروق جعفر و الذي استطاع الحفاظ على الجماعية التي يمتاز بها لاعبي الفريق ، و قام بعمل بعض الصفقات لتدعيم الفريق مثل : عبد الله رجب من انبي ، عبد الرحيم طه و البسيوني محمود من غزل المحلة ، عمرو الدسوقي و علي سمير من المصري ، محمد حافظ من بتروجيت ، عماد سليمان من الزمالك ، عبد العزيز محمد من الجونة .

و مع هؤلاء اللاعبين قام بانتداب لاعبين من الدرجة الثانية و هم احمد العجوز من الترسانه ، السيد عبد العال من دمنهور ، و هؤلاء اللاعبين الجدد جاءوا ليعاونوا باقي لاعبي الفريق القدامى و ابرزهم : بابا اركو و حسام عبد العال و عامر صبري وصلاح أمين الهداف الخطير .

 لكن الفريق رحل عنه لاعبين مميزين قد يأثروا عليه هذا الموسم و ابرزهم هو محسن هنداوي احد افضل لاعبي الدوري المصري في المواسم الاخيرة الذي رحل الى سموحة ، و ايضا رحل صامويل جونسون و مصطفى جعفر و وليد اصلان و عرفة عباس ، هذا بالاضافة الى عبد الستار صبري الذي اعتزل كرة القدم .

تمتاز لقاءات الاهلي و الطلائع في الفترة الاخيرة بكثرة احداثها و لعل ابرز اللقاءات من حيث الاحداث اللقاء الذي جمعهم في كاس مصر 2007 في دور الـ 8 و هو الذي شهد الاصابة الشهيرة لمحمد صديق لاعب الاهلي وقتها عندما حدثت له حالة الاغماء , و ايضا لقاء الدوري موسم 2008/2009 الذي شهد اعتراض كبير على التحكيم وقتها و توقف اللقاء لاكتر من مرة و وقعت عقوبات كثيرة على الفريق وقتها .


9:30 بتوقيت القاهره

شارك الموضوع مع اصدقائك الان :

1 التعليقات:

الاعلي