24‏/08‏/2010
0 التعليقات

مشاهده مباراه الاهلي والمصري بث مباشر

7:07 ص

مشاهده مباراه 
الاهلي vs المصري
مباشره - 24/8 - موعد المباراه 9:30 مساءا
مباراه الاهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري 

مشاهده مباراه الاهلي والمصري بث مباشر


مشاهده ماتش الاهلي والمصري بث حي مباشر 
ضمن فعاليات الاسبوع الثالث من الدوري المصري 24/8 الساعه التاسعه والنصف مساءا بتوقيت القاهره - ستاد القاهره




انتهت المباراه بتعادل الفريقين 1-1

(رويترز) - أحرز المهاجم الدولي محمد ناجي (جدو) هدفه الاول مع الاهلي حامل اللقب لكن الفريق اكتفى بالتعادل 1-1 مع ضيفه المصري البورسعيدي ليواصل البداية البطيئة لمسيرته في الموسم الجديد لدوري مصر الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء.
وفاجأ المصري - الذي يدربه مختار مختار وكان أكثر الاندية نشاطا في فترة الانتقالات الصيفية - أصحاب الارض عندما تقدم بعد عشر دقائق من البداية عن طريق عبد الله سيسي مهاجم منتخب بوركينا فاسو الذي حول تمريرة محمود عبد الحكيم الى شباك الحارس شريف اكرامي من مدى قريب بعدما مر صانع اللعب ببراعة من محمد شوقي لاعب وسط الاهلي.
ورغم أن الاهلي لم ينجح في صنع العديد من الفرص في النصف الاول من اللقاء الا أنه أدرك التعادل قبل نهاية الشوط عندما افتتح جدو أهدافه مع ناديه الجديد.
وقاد صانع اللعب محمد أبو تريكة هجمة سريعة ليرسل أحمد فتحي كرة عرضية من الجانب الايمن قابلها المهاجم محمد فضل بضربة رأس ارتدت من العارضة الى جدو الذي تابعها بسهولة في الشباك من مسافة قريبة في الدقيقة 38.
وظهر الاهلي أكثر فاعلية في الشوط الثاني عندما دفع مدربه حسام البدري بشهاب الدين أحمد وأحمد حسن قائد منتخب مصر بدلا من ثنائي الوسط شوقي وحسام عاشور.
لكن قبل خروجه كاد شوقي أن يضع الاهلي في المقدمة في الدقيقة 53 عندما أرسل أبو تريكة تمريرة متقنة الى جدو الذي أهدى الكرة الى لاعب الوسط المدافع وهو في وضع سهل للتسجيل لكنه سدد كرة ضعيفة باتجاه الحارس أحمد الشناوي.
ورد عبد الحكيم أبرز لاعبي المصري بفرصة خطيرة بعد ست دقائق عندما شق طريقه بمجهود فردي وسط دفاع الاهلي قبل أن يطلق تسديدة قوية من عند حافة منطقة الجزاء ارتدت من العارضة.
وغادر عبد الحكيم الملعب بعدما بدا عليه الارهاق ليفقد المصري أبرز لاعبيه ويسمح للاهلي باحكام قبضته بشكل أكبر على مجريات اللعب.
وأطاح فضل بالكرة خارج المرمى وهو في وضع سهل بعد تمريرة جدو الذي أرسل تمريرة أخرى الى محمد بركات لكنه سدد بعيدا.





شارك الموضوع مع اصدقائك الان :

التعليقات 0 :

الاعلي