22‏/08‏/2010
0 التعليقات

مشاهده مباراه مانشستر يونايتد وفولهام مباشره

2:36 ص

مشاهده مباراه
مانشستر يونايتد vs فولهام
بث مباشر - 22/8 - موعد المباراه الساعه 5 مساءا
مانشستر يونايتد و فولهام في الاسبوع الثاني من الدوري الانجليزي الممتاز 
Watch Fulham vs Manchester United live - Premier League

مشاهده مباراه مانشستر يونايتد وفولهام مباشره






انتهت المباراه بتعادل الفريقين 2-2 


لمشاهده اهداف المباراه اضغط هنـــــا




مشاهده مباراه مانشستر يونايتد وفولهام مباشره 
ضمن فعاليات الاسبوع الثاني من الدوري الانجليزي الممتاز
الليجا - موعد المباراه هو 22 اغسطس 2010 الساعه الخامسه بتوقيت القاهره 




ماكتب عن المباراه

جريده القبس

«الشياطين» يتطلع إلى تخطي عقبة فولهام
 


لندن-ا.ف.ب-يسعى مانشستر يونايتد الى تأكيد انطلاقته القوية في الدوري الانكليزي الممتاز عندما يحل على فولهام على التوالي في الجولة الثانية وحقق مانشستر يونايتد، الذي يلتقي فولهام خارج ملعبه، فوزا متوقعا على نيوكاسل بثلاثية نظيفة في مباراة تابع فيها نجمه وهدافه واين روني عروضه السلبية وبدا واضحا انه في حاجة الى بعض الوقت لاستعادة لياقته البدنية. ولم يسجل روني اي هدف في مختلف المسابقات منذ ان هز شباك بايرن ميونخ في الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا في 30 مارس الماضي.
في المقابل، سيحاول فولهام المتجدد بقيادة مدربه الجديد مارك هيوز، الذي حل مكان روي هودجسون المنتقل بدوره الى ليفربول، ان يلحق الهزيمة الثالثة على التوالي بالشياطين الحمر كما فعل في الموسمين الماضيين على ارضه. وسقط مانشستر يونايتد الموسم الماضي على ملعب كرافين كوتيج بثلاثية نظيفة لكنه خاض المباراة في غياب رباعي خط دفاعه، واضطر مدربه السير اليكس فيرغسون الى اشراك مايكل كاريك ودارين فليتشر في مركزي قلب الدفاع. وفي لقاء آخر يلعب اليوم نيوكاسل مع أستون فيلا.
وذكر مانشستر يونايتد على موقعه في شبكة الانترنت انه مدد عقد مدافعه الدولي الصربي نيمانيا فيديتش حتى 2014. وكان النادي الانكليزي اعلن الشهر الماضي ان فيديتش (28 عاما) قبل الاقتراح الذي قدمه له لتمديد عقده، وهو بتوقيعه على العقد الجديد ينسف جميع الاشاعات حول رحيله. وصرح فيرغسون «نحن سعداء لتمديد عقده. هذا يقضي على جميع التكهنات التي تكاثرت في الاشهر الماضية. لقد اصبح احد افضل اللاعبين في اوروبا في مركز قلب الدفاع ونحن سعداء لبقائه معنا في السنوات المقبلة». وكان فيديتش انضم الى مانشستر يونايتد عام 2005 قادما من سبارتاك موسكو الروسي مقابل 10ملايين يورو.
سكيلاتشي يقترب من أرسنال
من جهة ثانية ، تفاوض ناديا اشبيلية الاسباني وأرسنال الانكليزي لنقل خدمات المدافع الفرنسي سيباستيان سكيلاتشي الى الفريق اللندني، بحسب ما ذكر المدير الرياضي لنادي اشبيلية. وقال رامون رودريغيز «مونتشي» بعد الخسارة امام سبورتينغ براغا البرتغالي (صفر/1) في الملحق المؤهل الى دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا «طلب منا اللاعب عدم المشاركة بسبب عرض مقدم من فريق كبير، لكن في الوقت الحالي نعتبر ان العرض غير كاف ولا يزال سكيلاتشي لاعبا في صفوف الفريق .

شارك الموضوع مع اصدقائك الان :

التعليقات 0 :

الاعلي